التاريخ: 2015-04-21 08:25:38

أريحا – بحثت الشرطة ومديرية التربيه والتعليم خطة لتطوير التعاون المشترك فيما بينهما ومراجعة برنامج التوعيه الشرطيه الذي طبق منذ بداية العام الدرسي والعمل عى تطويره في المراحل القادمه في محافظة اريحا والاغوار .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطة "انه تم ذلك خلال زيارة قام بها مدير التربيه والتعليم الاستاذ محمد الحواش يرافقه مدراء الاقسام في التربيه حيث كان في استقبالهم المقدم عزام جباره مسير شرطة محافظة اريحا والاغوار والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة .


وأشار مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره إلى أن التعاون يهدف الى توظف كافة إمكانيات الشرطة في نشر الوعي والتدريب والترفيه للطلاب والذين يحتاجون منا للرعاية والدعم ، وسيكون لنا العديد من البرامج الأخرى وفي مجالات تنمي مهاراتهم وتعرفهم بالشرطة ودورها ، مع التركيز على الجانب المروري .

وقال مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش “أننا سعداء جداً بالعمل الدءوب للشرطة في التوعية المرورية والشرطية وكثير من الجوانب وخاصة أن الطلاب  بحاجة إلى متابعة وتدريب عملي ، ونحن في مديرية التربية على تواصل مع كافة المدارس ورياض الأطفال والشرطة في هذا المجال ، وبالتأكيد ستكون هناك نشاطات أخرى حتى نهاية العام الدراسي بالاضافه الى عمل خطة توعيه متكامه في بداية العام الدراسي القادم باذن الله  .

يذكر ان الشرطة نفذت العديد من برامج التوعيه في المدراس ورياض الاطفال  شملت التوعيه المروريه  والسلوك المثالي والتوعيه من مخاطر المخدرات والبرامج الترفيهيه والايام المفتوحه .