التاريخ: 2015-04-14 15:27:15

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة الوطني في المجتمع الفلسطيني التي نظمت في محافظة قلقيلية بحضور رسمي وشعبي تحت شعار (لك شيء في هذا العالم فقم ) .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبالتعاون والتنسيق مع المحافظة ومديرية الشرطة ومديرية التربية والتعليم ومديرية الثقافة ومكتبة بلدية قلقيلية وهيئة التوجيه السياسي والوطني،  وعدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات والبلديات والمجالس القروية والمدارس،  وبمشاركة محلية واسعة،  نظمت اليوم إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة الوطني في المجتمع الفلسطيني في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية،  بحضور نائب عطوفة محافظ محافظة قلقيلية،  العقيد حسام أبو حمدة و وعدد من ضباط شرطة المحافظة و أ. غادة عبد العال منسقة الحملة في قلقيلية وأ. لينا شاور رئيسة مكتبة بلدية قلقيلية وبمشاركة عدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية و المدنية وعدد من طلاب وطالبات المدارس المشاركة في الحملة وبحضور أعضاء اللجنة التحضيرية للحملة وممثلي المؤسسات الشريكة بمحافظة قلقيلية .

من جانبه ثمن المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة،  الجهود المبذولة من قبل مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وكافة المؤسسات الشريكة في إنجاح هذه الحملة التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا،  والتي تهدف إلى تشجيع إعادة القراءة في المجتمع الفلسطيني وللتركيز على أهمية القراءة ودورها في رفع مكانة المجتمع وتحسين توجهات جميع شرائحه،  موضحا أن دور المؤسسات الشريكة في هذه الحملة يأتي تجسيدا للتواصل مع جميع فئات المجتمع الفلسطيني ومؤسساته وذلك لإيصال رسالتها وتعزيز الثقة مع المجتمع مبديا استعداد مؤسسة الشرطة للتعاون الكامل مع كافة المؤسسات الشريكة لإنجاح هذه الحملة .