التاريخ: 2015-04-14 13:14:54

قلقيلية - أطلقت الشرطة اليوم  و بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم،  برنامج المرحلة الأولى من برنامج التوعية الأمنية الشرطية التثقيفية لطلبة المدارس الصناعية الثانوية في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن شرطة قلقيلية،  بدأت بتنفيذ برنامج المرحلة الأولى من برنامج التوعية الأمنية الشرطية لطلبة المدارس الصناعية الثانوية للذكور في المحافظة،   وقد بدأت أولى هذه المحضرات في المدرسة الصناعية  داخل المحافظة،  وقد شملت على عدد من المواضيع التي تخص طلبة المدارس،  و بحضور عدد من ضباط شرطة المحافظة من المحاضرين في تلك المحاضرات الشرطية  .

من جانبه قال المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة،   أن هذه المحاضرات الشرطية ستستمر حتى تشمل كافة مدارس المحافظة،  وأن الهدف من إعطاء وتنظيم تلك المحاضرات  هو كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن وتثقيف الطلاب والطالبات من الناحية الأمنية،  مؤكدا على أهمية التعاون ما بين مؤسسة الشرطة ومديرية التربية والتعليم و في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحة للجميع،  وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب،  لما عليهم من مسؤولية في بناء مجتمع قادر على مواكبة العصر  و صولاً إلى التنمية في كافة المجالات.

من جهته تقدم مدير مديرية التربية مديرية في قلقيلية أ. يوسف عودة،   بجزيل الشكر و الامتنان والعرفان لمديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها،  على تعاونهم المستمر والمميز في عقد وتنظيم مثل تلك المحاضرات والندوات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على الطلبة داعيا الطلاب المشاركين في هذه المحاضرات إلى الاستفادة مما يتلقوه ويحصلوا عليه من معلومات مهمة من قبل ضباط الشرطة المحاضرين .