التاريخ: 2015-04-13 11:38:17

سلفيت : انطلاقا من خطة الشرطة و استراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ، فقد زار اليوم وفد من طالبات مدرسة بديا الاساسية   مديرية الشرطة في سلفيت ، حيث كان في استقبالهم و لقائهم  المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام و المقدم عمرو عاصي مدير التنظيم و الادارة و الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحداث  بشرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة  ان هذه الزيارة تهدف زيادة  التواصل مع الطلبة بمختلف فئاتهم الدراسية  ،  و اطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  مختلف أقسام الشرطة عن قرب ،  ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن،  وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا التي ترد اليها .

من جهته رحب المقدم عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة بالوفد الضيف و بالهيئة التدريسية في المدرسة و نقل لهم تحيات و تقدير مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد سوالمه   و ،  مؤكدا لهم على ان الشرطة هي الاقرب دائما الى المواطن ، و ان ابواب  مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها ، للتعرف على إداراتها وأقسامها .
كما قدم الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحدث شرحا وافيا حول عمل و واجبات اقسام مديرية الشرطة و كيفية التعامل مع مختلف القضايا الواردة اليها ، و ايضا تحدث لهم عن علاقة الشرطة مع الاجهزة الامنية المختلفة و كافة المؤسسات الرسمية و الاهلية في المحافظة  ، و  قد تخلل اللقاء اسئلة و استفسارات من الطالبات تم الاجابة عليها بكل مهنية .
و في السياق نفسه قدم الوفد الضيف جزيل الشكر و  التقدير لمدير شرطة المحافظة و كافة منتسبي الشرطة  على حسن الاستقبال ، مثمنا  جهود مديرية الشرطة  في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية للطلبة ،معبر عن سعاة الطالبات ا لهذه الزيارة التي من شانها تعزز التعاون المشترك و التي تعمل على كسر الحواجز ما بين طالبات المدرسة و منتسبي الشرطة .                                            
و في ختام الزيارة تم تقديم درع تكريمي لمديرية الشرطة ، و  مرافقة الطالبات  بشرطة المحافظة بجولة  ميدانية على مختلف الادارات و الاقسام بمديرية الشرطة ، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة و اختصاص عمل كل ادارة ،.