التاريخ: 2015-04-12 13:31:51

نابلس_ شاركت الشرطة اليوم في المسيرة الكشفية وتقيدم التهاني بمناسبة سبت النور وعيد الفصح المجيد للطوائف المسيحية في نابلس .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المسيرة الكشفية انطلقت من أمام بيت الطفل في رفيديا باتجاه كنيسة العذراء مريم للروم الأرثوذكس بمشاركة الآباء الروحين للرعايا المسيحية ومحافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب ونائب المحافظ عنان الأتيرة والمقدم حقوقي مأمون فحماوي نائب مدير شرطة المحافظة والمقدم رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .


وأوضح البيان أن هذه المشاركة تأتي في إطار تعزيز العلاقة والروابط والتواصل بين كافة شرائح المجتمع بشكل عام وعلى وجه الخصوص مع كافة الطوائف المسيحية من اجل ترسيخ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار.


وأكد المقدم الفحماوي نائب مدير الشرطة  على عمق ومتانة العلاقة بين مختلف شرائح وأطياف المجتمع الفلسطيني من مسلمين ومسحيين، وان العلاقة مبينة على أساس الإخوة والاحترام المتبادل.


مشيراً  الى أن الشرطة حريصة كل الحرص لتوفير الأمن والأمان لكافة المواطنين من مختلف الأديان الطوائف في المدنية وتقديم أفضل الخدمات لهم حتى ينعموا بالاستقرار والطمأنينة ويعيشوا بسلام.