التاريخ: 2015-04-08 17:44:37

طولكرم  – أشادت مديرية مكتب وزارة الإعلام في طولكرم  اليوم بأداء شرطة محافظة طولكرم،  وبحثت معها آليات تطوير التعاون المشترك في طولكرم  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بان رئيس مكتب مديرية وزارة الإعلام في طولكرم،  ذيب عماره يرافقه نقيب الصحافيين في طولكرم  عيد ياسين والصحفي مراد ياسين من المكتب الحركي لنقابة الصحفيين بطولكرم وبحضور  بنان نزال من مكتب وزارة الإعلام  قد زارو مديرية شرطة المحافظة،  والتقوا المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة المحافظة،  حيث رحب بالوفد مؤكدا على أهمية تطوير العلاقات بين الطرفين لما فيه في خدمة الوطن والمواطن   .

من جانبه أشاد ذيب عماره،   بجهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة والتعاون التام بين جهاز الشرطة ومديرية وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين  في المحافظة،  مشددا على أهمية الأمن في تنمية وتطوير القطاع الاعلامي،  وأبدى الاستاذ عماره  استعداد  مديرية وزارة الإعلام  إلى التعاون المشترك والتشبيك مع الشرطة في كافة المجالات بما يخدم   ويحقق المصلحة العامة.

بدوره أكد المقدم موسى يدك،  بان دعم قطاع الإعلام هي من الأولويات التي تسعى شرطة المحافظة لتحقيقه، وان الشرطة حريصة كل الحرص على  ايصال الخبر للجمهور بشفافيه،  وصدق مما يحقق الامن والطمانينه لدى المواطن.

وتم خلال الزيارة مناقشة بعض الاقتراحات و الأفكار و التي من شانها تعزيز التعاون المشترك.