التاريخ: 2015-04-08 17:31:55

طوباس –  كرم اليوم وفد من بلدة عقابا وعدد من وجهاء البلدة مديرية شرطة محافظة طوباس وذلك لجهودهم في حفظ الامن والنظام العام في المحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء متقاعد ابو الفتح،  وعدد من الشخصيات من بلدة عقابا إلى مديرية الشرطة، حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة،  وعدد من ضباط شرطة المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،   إن هذا التكريم  جاء تقديرا لجهود الشرطة في محافظة طوباس المميزة في حفظ الأمن وتوفير جو من الراحة والطمأنينة للمواطنين،  ولما يقدموه من جهد وإخلاص وتفان في العمل.
مضيفا البيان،  انه تم تقديم درعا تقديريا لمدير شرطة المحافظة المقدم محمد عليات،  وذلك تقديرا للجهود التي يبذولها في حفظ الأمن و بسط سيادة القانون و تحقيق العدالة .
من جهته رحب المقدم حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة  بالوفد الضيف،  مؤكدا لهم إن الشرطة تعمل و باستمرار للحفاظ على الامن والنظام العام،  موصلة الليل بالنهار في سبيل إيصال رسالة الشرطة السامية، و هي خدمة الوطن والموطن والحفاظ على مقدرات شعبنا  ونشر الأمن والأمان،  مضيفا على إن الشرطة تضع نصب عينها أثناء تنفيذ القانون،  واحترام كرامة المواطن والحفاظ على حقوقه الإنسانية .