التاريخ: 2015-04-06 17:03:00

طولكرم - كرمت هيئة المرأة للعمل الاجتماعي   شرطة طولكرم على مشاركة الشرطة   المتواصلة في النشاطات المجتمعية  و  جهودها المستمرة في دعم أنشطة الجمعية في طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفد من هيئة المرأة  للعمل الاجتماعي يضم كلا من تغريد مشرفة رياض الاطفال في اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي وفاتنه سميح من اتحاد المرأه للعمل الاجتماعي و كفاية محمود مديرة روضة زهور بلعا  قد زاروا مديرية شرطة طولكرم والتقوا بمدير الشرطة المقدم موسى يدك  حيث قدموا درعا تقديريا من الجمعية للشرطة تقديرا لجهودها في دعم الجمعية ومعاونة الجمعية بانجاح نشاطاتها  .

وقد شكر المقدم موسى يدك  مدير شرطة محافظة طولكرم  رئيسة وأعضاء الجمعية على زيارتهم ومبادرتهم الطيبة مؤكدا على أن عمل الشرطة المجتمعي متواصل ويهدف إلى خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز العلاقة مع مؤسسات المجتمع المدني ولتعزيز ثقة المواطنين بجهاز الشرطة.

وأثنت رئيسة جمعية  هيئة المرأة للعمل الاجتماعي على دور الشرطة المجتمعي وتقديرها واعتزازها بالشرطة والأجهزة الأمنية على دورها في حفظ الأمن والنظام العام وثمنت التعاون والتواصل بينهما .