التاريخ: 2015-04-03 14:37:12

  الخليل : - نظم فريق فلسطين للدفع الرباعي وبالتعاون مع جهاز الشرطة اليوم رحلة ترفيهية لعدد من الأطفال ذوي الإعاقة من جمعية الإحسان الخيرية في مدينة الخليل .

       وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وبهدف رسم البسمة على شفاه الأطفال ذوي الإعاقة , نظم فريق فلسطين للدفع الرباعي وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل رحلة ترفيهية لعدد من هؤلاء الأطفال التابعين لجمعية الإحسان الخيرية إلى أحراش وادي القف وذلك بمشاركة من الدفاع المدني والهلال الأحمر " .

  وأضاف البيان بأن الرحلة قد تخللها فقرات ترفيهية وموسيقية للأطفال المشاركين هدفت إلى رسم البسمة على شفاههم والترويح عن أنفسهم .

  من جانبه دعا الدكتور سميح دويك رئيس الجمعية إلى أهمية مثل هذه المبادرات والفعاليات والتي تساهم في تقديم ولو جزء بسيط من الخدمة لهذه الفئة المهمة داخل المجتمع , مثمناً جهود جميع المشاركين والذي ساهموا في إنجاح هذا اليوم .

  في المقابل أعرب العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل عن دعمه لمثل هذه الفعاليات والتي تهدف إلى تقديم المساعدة لهؤلاء الأطفال , معرباً عن أمله بأن تكون مثل هذه الفعاليات بادرة خير لجميع المؤسسات لأن تقدم ولو جزء بسيط من خدماتها لهذه الفئة المهمة من المجتمع .