التاريخ: 2015-04-02 16:59:39

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم الخميس  أكثر من 20 طالبا من المشاركين في برنامج الامديست للغة الانجليزية "آكسس 9" وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح ومدير التربية محمد الحواش وإسماعيل ابو جابر ممثلا عن المحافظ و حشد كبير من المسئولين والأهالي والشباب .

واستقبل مدير الكلية المقدم صباح ، مدير مدرسة رواد الغد والمشرف على المشروع الأستاذ ابراهيم الدحلة والمدرسين والمشاركين في يوم علمي وتوعية مجتمعية موجه نحو الأهالي حول خطر الإدمان على الانترنت والدراجات النارية ومخاطرها عند وقوع الحوادث على الشباب.

وقدم الطلاب والطالبات المشاركين لقاءات توعية  ومسرحيات وسكتشات تمثيلية هادفة عن خطر الإدمان على الإنترنت واثر ذلك على الفرد والأسرة والمجتمع، فيما قدم الرائد اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة محاضرة توعية حول خطر الإدمان على الانترنت وشرح عن نوع القضايا التي ترد للشرطة في هذا المجال ، وقدم مختصون شرحا حول الآثار النفسية وغيرها للمواضيع المطروحة ، فيما تحدث مدير التربية الحواش عن عدد من المحاور في العملية التعليمية والتربوية وقدم شكره للواء حازم عطا الله على احتضان الشرطة والكلية لهذا البرنامج سنويا .

وحضر اليوم العلمي عدد كبير ضباط الكلية من المسئولين المدنيين والعسكريين والصحفيين والشعراء وممثلين عن المؤسسات والمهتمين بهذا الشأن .