التاريخ: 2015-03-08 14:40:45

طولكرم-  نظمت الشرطة اليوم جولة تفقدية  للمواقع السياحية في مدينة طولكرم وذلك في إطار الجهد الذي تقوم به الشرطة بشكل دائم للحفاظ على سلامة المواطنين والسياح .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن الجولة التي قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك يرافقه مدير شرطة السياحة والآثار المقدم حقوقي مطيع شديد و عدد من مدراء الإدارات والأقسام وبإشراف فرع العلاقات العامة والإعلام لمواقع السياحة ومن ضمنها مدينة الألعاب و الملاهي الميجا لاند، تهدف للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدم للسياحة الأجنبية والمحلية من قبل المنشآت السياحية في مدينة طولكرم ، وأيضا للوقوف على الاحتياجات الملحة للسلامة العامة في هذه المواقع .

 

واستمع مدير شرطة المحافظة إلى عدد من المواطنين الذين تواجدوا في الأماكن في المواقع السياحية ولاطمئنان على أوضاعهم كما استمع الى المشاكل التي قد تواجه أصحاب هذه المنشات السياحية وتقديم كل ما يلزم لحلها وأيضا استجابة الشرطة لأي طارئ ممكن أن يحدث في هذه المنشات وضرورة مراعاة شروط السلامة العامة.

 

وأكد المقدم موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم أن  محافظة طولكرم باعتبارها مدينية سياحية  هي جزء مهم على خارطة السياحة بفلسطين، و يوجد بها مجموعه من الأماكن السياحية و التي تشكل مصدرا للدخل لشرائح كبيره في المحافظة، حيث تزخر بالكثير من المواقع السياحية و الأثرية  معده ومجهزه لاستقبال السياح، وان الشرطة دائما بحالة جاهزيه تامة لأي ظرف طارئ وخاصة أن الشرطة السياحية في المحافظة تقوم وبشكل دوري بالإشراف على هذه الأماكن .

 

يذكر أن الشرطة نفذت العديد من النشاطات التي تهدف لتشجيع السياحة من توزيع بروشورات  بالاضافة إلى التواجد الدائم للشرطة في المرافق السياحية في المحافظة .