التاريخ: 2015-02-23 08:04:50

طوباس – قدمت  الشرطة اليوم التهاني لأسرة التربية والتعليم في محافظة طوباس بمناسبة يوم المعلم العربي، جاء ذلك خلال  زيارة قام بها المقدم حقوقي محمد عليات مسير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة إلى مديرية التربية والتعليم في طوباس، كان في استقبالهم الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من موظفي المديرية. 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  هذه الزيارة تأتي بمناسبة يوم المعلم العربي  وتقديرا لدوره في بناء وتنشأة الأجيال القادمة وتقديرا لعطائهم والذي يعتبر اساسيا ومكملا لدور الأسرة  في تربية الأبناء  مستقبلا، ولأهمية المعلم ومكانته وضرورة احترامه وتقديره ،ولجهودهم التي يبذلوها في خدمة الوطن والطلبة في المحافظة.

واضاف البيان انه تم تقديم درعا تقديرا لمديرة  التربية والتعليم وفاء والعرفانا لجهود اسرة التربية والتعليم الجبارة، وتقديرا لرسالتهم السامية والمكملة لرسالة الشرطة.


من جانبه أكد مسير  شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد عليات  على أهمية الاحتفال بهذا اليوم، فالمعلمين هم حملة رسالة مقدسة وحراس القيم الأخلاقية والأمناء  على تربية الأجيال تربية وطنية سليمة،  لما يقومون به من دور بارز في خدمة المجتمع.


وفي السياق نفسه ثمنت مديرة التربية والتعليم في المحافظة الدكتورة ريما دراغمة  جهود الشرطة في حفظ  الامن والنظام العام في المحافظة، مؤكدة على أن أسرة التربية والتعليم تعمل في نفس الطريق على ذات النهج، لانه يقع على عاتق المعلم أهم واخطر الأدوار في المجتمع، شاكرة  جهود الشرطة في حفظ المسيرة التعليمية.