التاريخ: 2015-02-17 08:45:11

طوباس – كرم اليوم المقدم حقوقي محمد عليات مسير  شرطة محافظة طوباس المواطن عبيده عامر صبح لأمانته  من سكان مخيم الفارعة بحضور عدد من مدراء الادارات وأقسام الشرطة  بمقر المديرية بالمحافظة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذا التكريم  جاء تقديراً له على أمانته وأخلاقه الحميدة والتي تعبر عن صدق الانتماء والولاء لشعبنا وذلك بتسليمه مبلغ من المال (826) شيقل بالاضافة لبطاقة صراف الي ورخصة وعدد من الاوراق الخاصة بعد إن عثر عليها  على الأرض في شارع طوباس عقابا وقام على الفور بالحضور الى مديرية الشرطة وتسليمها.


من جهته قال المقدم حقوقي محمد عليات مسير شرطة المحافظة أن هؤلاء الشباب هم سند الأمة وثروتها، ويعلّق عليهم الآمال العريضة سواء على مستوى الأهل والأسرة أو على مستوى الوطن، نظراً لما يملكونه من إمكانات وطاقات، وأضاف المقدم عليات إن هذه الثمار تأتي من خلال الجهود التي تبذلها شرطة المحافظة   سواء من خلال محاضرات التوعية والإرشاد  تحت عنوان (الأمن مسؤولية الجميع ) أو من خلال المخيمات والزيارات، و بدأت تظهر نتائجها الايجابية لان الجميع شركاء في الأمن والتنمية.


وفي نفس السياق قدم الشاب عبيده شكره وتقديره للمقدم محمد عليات ولجميع الحضور  معربا عن سعادته، لان مثل هذا التكريم الذي يعزز الثقة بالنفس والانتماء للوطن وبذل مزيد من الجهد والتفاني في سبيل خدمة الوطن.