التاريخ: 2015-02-10 18:29:02

سلفيت - اشاد  اليوم اقليم حركة فتح في محافظة سلفيت بأداء منتسبي الشرطة المميز في تنفيذ المهمات ودورها في حفظ الامن و النظام العام في محافظة سلفيت . 

جاء ذلك اثناء زيارة الاخ عبد الستار عواد  امين سر اقليم حركة فتح بالمحافظة ،  الى مديرية الشرطة حيث كان في استقباله المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة،   ان هذه الزيارة تأتي في سياق التنسيق الدائم و المتواصل مع مختلف المؤسسات في المحافظة ،  من اجل الحفاظ على الحالة الامنية الايجابية  وزيادة  تعزيز الثقة والتعاون فيما بينهم من اجل تقديم الخدمة الافضل للمواطن،  و ايضا حفاظا على النسيج الاجتماعي للشعب الفلسطيني من خلال بسط  سيادة القانون .

من جهته رحب المقدم سوالمه بالوفد الضيف  مؤكدا على اهمية التواصل مع كافة الهيئات و المنظمات  الاهلية و الشعبية و المؤسسات المختلفة في المحافظة،   و على ضرورة ترسيخ مبدأ الشراكة مع كافة المؤسسات من اجل بناء جسور الثقة و التعاون مع الجمهور،  و الذي يهدف اولا و اخيرا الى تحقيق الامن و الاستقرار في المجتمع .
و في السياق نفسه ثمن الاخ عبد الستار عواد امين سر الاقليم  جهود مديرية الشرطة في حفظ الامن و الامان بكافة ارجاء المحافظة،   مشيدا بالأداء المميز لمنتسبي الشرطة،   مؤكدا على اهمية التواصل اليومي و الدائم من اجل التسهيل على المواطنين و مساعدتهم ضمن القانون ، مشيرا الى تكاملية العلاقة بين حركة فتح و  المؤسسة الامنية في المحافظة  و الهادفة الى الحد من انتشار الجريمة و ارساء قواعد الامن و الامان في المجتمع الفلسطيني.