التاريخ: 2015-02-05 17:18:41

قلقيلية - قام يوم أمس و فد من أسرة مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية بزيارة لمديرية شرطة المحافظة وتم خلالها تكريم مدير شرطة محافظة قلقلية و بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأن وفدا من أسرة مركز التدريب المهني في محافظة قلقيلية ممثلا بمديرته أ. إيمان رضوان سويدان ونائبها أ. شهير يعقوب , قام بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد والرائد معاذ جبر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط شرطة المحافظة .

ومن جانبه رحب مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة , ومن ثم تحدث عن الدور المشترك والتكاملي لجهاز الشرطة ومركز التدريب المهني , وموضحا أن الدور التي يقوم فيه مركز التدريب المهني هو دور مهم جدا على كافة الأصعدة , وخصوصا انه يقوم باحتضان العشرات من الأشخاص من الذكور والإناث ويتلقون فيه العديد من الدورات وغيرها من المهن والحرف الصناعية , مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط جهاز الشرطة بمركز التدريب المهني مشيدا بإدارته وكافة موظفيه .

بدورها تحدثت أ. إيمان سويدان مبلغة تحيات كافة موظفي وموظفات أسرة المركز إلى مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي جهاز الشرطة في قلقيلية , كما تحدثت عن دور جهاز الشرطة ومركز التدريب المهني سويا موضحة أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه تنظيم العديد من المحاضرات واللقاءات والندوات الشرطية لطلبة المركز وفي كافة المواضيع وتوعيتهم في كافة النواحي , كما أشادت سويدان بجهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة , مثمنة جهودهم الجبارة في حفظ الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة .

وفي نهاية اللقاء تم تقديم شهادة شكر وتقدير مقدمة من أسرة مركز التدريب المهني في قلقيلية , لمدير شرطة المحافظة ولكافة منتسبي شرطة قلقيلية على جهودهم في تعاونهم مع المركز  و إدارته وفي الحفاظ على المسيرة التعليمية والمهنية في المركز , كما تم خلالها الاتفاق على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل ولقاءات مشتركة , وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .