التاريخ: 2015-02-03 14:19:04

سلفيت : بحثت الشرطة اليوم و الغرفة التجارية الصناعية سبل و افاق التعاون المشترك في محافظة سلفيت .
جاء ذلك اثناء زيارة الاخ اياد الهندي رئيس الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة الى مديرية الشرطة ، حيث كان في استقباله المقدم حقوقي محمد سوالمه و عدد من الضباط .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان هذه الزيارة تأتي  لبحث عدد من الامور المشتركة ، و التي من شانها تعزيز الحالة الاقتصادية و الامنية  في المحافظة  على حد سواء ،   كون التنمية الاقتصادية تتوقف الى حد كبير الى الوضع الامني  الايجابي ، و هذا ما تتمتع به محافظة سلفيت .
من جهته رحب المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف ، مؤكدا ان الشرطة لن تدخر جهدا في تقديم خدمة الامن و الامان لجميع المواطنين ، مشددا على اهمية الشراكة و التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي في ذلك ، مثمنا جهود الغرفة التجارية في دفع عجلة الاقتصاد الوطني في المحافظة  و ما يقدم للمواطنين من تسهيلات لذلك .
و في السياق نفسه ثمن السيد اياد الهندي رئيس الغرفة التجارية الجهولة المبذولة من قبل مديرية الشرطة في توفير الامن و الاستقرار في المحافظة ، و ما يتمتع بهم منتسبي الشرطة من الكفاءة و المهنية العالية في تنفيذ المهمات و اداء الواجبات ، و ذلك من اجل الوصل الى جو من الطما نينة و الهدوء ، و الذي بدوره يعزز التنمية الاقتصادية في المحافظة .