التاريخ: 2015-02-03 13:31:38

طولكرم -   كرم اليوم مدير مركز التدريب المهني  مديرية شرطة محافظة طولكرم تقديرا  لجهود الشرطة في عقد برنامج متكامل للتوعية والإرشاد الشرطي والأمني لطلبة مركز التدريب المهني في طولكرم .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها  أ. وليد أبو الحسن مدير مركز التدريب المهني ووفد من المركز لمديرية شرطة طولكرم، وكان في استقبالهم و لقائهم  مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من ضباط الشرطة.

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة،  ان  هذه الزيارة  تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين الشرطة و مركز التدريب المهني في المحافظة، وذلك للعمل المشترك والتكاملي لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والمهني.

من جانبه رحب المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف ، ناقلا تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،  مؤكدا على ضرورة الشراكة مع مختلف القطاعات في المحافظة لحرص المؤسسة الشرطية على خلق جيل ذات كفاءة عالية يستطيع بناء مؤسساته ودولته الفلسطينية القادمة، موضحا أهمية الحفاظ على هذا الصرح العلمي والمهني والذي يضم هيئة تدريسية تعمل على صقل الطالب والطالبة وتزويدهم  بمعلومات جديدة وهذا يؤكد اهتمام مديرالمركز وأسرته برفع المستوى المهني والأكاديمي والتعليمي لدى طلبة المركز مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة من خلال تقديم الشرطة برنامج متكامل للتوعية والارشاد الشرطية والامنية بكافة اقسامها لطلبة المركز . 

من  جهته شكر أ. وليد أبو الحسن مدير مركز التدريب المهني شرطة طولكرم ممثلة بمديرها وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة بالمحافظة على الجهود التي يبذلوها في إعطاء هذه من المحاضرات واللقاءات وإنجاحها وهذا يدل على اهتمام جهاز الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة في توعية أبنائنا وتثقفيهم من كافة النواحي .

وفي نهاية اللقاء قامت أسرة التدريب المهني بتقديم درع شكر وتقدير لمدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك وكافة منتسبي شرطة طولكرم تقديرا لجهودهم وعطائهم المتواصل للمركز وأسرته وتقديرا لجهودهم في حفظ الأمن والأمان للمواطن.