التاريخ: 2015-01-21 16:34:31

طوباس  – زار اليوم  وفد من مجلس وأهالي المضارب البدوية في الاغوا ر مديرية  شرطة محافظة طوباس حيث التقى الوفد الزائر بمسير شرطة المحافظة المقدم محمد عليات باحثين خلال اللقاء  سبل تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات، اضافة الى الاشادة بدور الشرطة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

  جاء ذلك خلال زيارة قام السيد عارف دراغمة رئيس المجلس وعدد من الاهالي الى مديرية شرطة محافظة طوباس  حيث كان باستقبالهم المقدم محمد عليات مسير مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام بالشرطة .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة،  إن الوفد الضيف ضم السيد عارف دراغمة رئيس المجلس حيث ثمن جهود  مديرية شرطة المحافظة الهادفة إلى إرساء قواعد الأمن و الأمان لمختلف المواطنين ،  و بالدور المميز  الذي تقوم به شرطة المحافظة  من خلال التواصل والمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات والنشاطات.


من جهته رحب المقدم حقوقي محمد عليات  مسير  شرطة محافظة طوباس  بالوفد الضيف ، وأكد  لهم إن الشرطة على الجاهزيه التامة بالتعاون والتواصل مع كافة المواطينين وتقديم الخدمات لهم،  وفي نهاية اللقاء قام السيد عارف دراغمة بتسليم المقدم حقوقي محمد عليات مسير شرطة محافظة طوباس كتاب شكر وتقدير للشرطة على جهودها التي بذلوها خلال المنخفض الجوي وتقديم العون للمواطنين في المضارب