التاريخ: 2015-01-21 12:26:38

بيت لحم_قدمت الشرطة اليوم التهاني للطائفة الارمنية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة وذلك خلال زيارة لدير الأرمن بكنيسة المهد في بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والى جانبه سماحة الشيخ جاد الجعبري مدير عام مجلس القضاء الشرعي وعدد من ضباط الشرطة قاموا بزيارة لدير الأرمن بكنيسة المهد من أجل تقديم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة لدى الطائفة الارمنية،   حيث كان باستقبالهم رئيس الطائفة الأب خط وعدد من رجال الدين .

من جهته قدم الأب خط شكره على هذه الزيارة وثمن جهود شرطة محافظة بيت لحم لما بذلته من مجهود لتأمين إحتفالات اعياد ميلاد السيد المسيح والحفاظ على الأمن والاستقرار خلال هذه الفترة،  وأكد بان هذه السنة كانت مميزة بالمقارنة بالأعوام السابقة وخاصة بعمل الشرطة وتأمينها دخول البطريرك الى كنيسة المهد بشكل طبيعي وسط حشد من المواطنين دون أن يسجل أي حادثة .

من جانبه نقل العقيد الشلبي تحيات وتهاني السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لكبار رجال الدين بمناسبة أعياد الميلاد لدى طائفة الأرمن مؤكداً على ان الشرطة ستبقى الدرع الحامي للشعب الفلسطيني وستقف إلى جانبه بمختلف المناسبات الدينية والوطنية والتي تتمثل بحفظ الأمن والاستقرار وخلق أجواء مناسبة للمواطن .