التاريخ: 2015-01-06 13:03:00

سلفيت  – انطلاقا من مسؤولية الشرطة امام الشهداء  من مرتباتها و وفاء و تقديرا  لهم و لعائلاتهم، فقد قام اليوم وفد  من الشرطة بزيارة لذوي الشهداء من مرتبات الشرطة الفلسطينية بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني الذي يصادف في السابع من كانون الثاني و ذلك   في محافظة سلفيت  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  إن المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  و المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة  و عدد من ضباط مديرية الشرطة،  قاموا بزيارة إلى بيوت عائلات الشهداء من  مرتبات  الشرطة الفلسطينية في محافظة سلفيت،  و تأتي هذه الزيارة لتعميق  التواصل مع ذوي الشهداء و تكثيف الزيارات لعائلاتهم،  و ايضا من منطلق الوفاء و  المسؤولية والواجب أمام  تضحياتهم الكبيرة  و الذين  قدموا أغلى ما يملكون فداء للوطن  و حفاظا على امن المواطن  و ممتلكاته .
مضيفا البيان انه تم تقديم شهادة تقديرية و  نسخة من القران الكريم و هدية رمزية لكل عائلة شهيد من أبناء المؤسسة الشرطية في المحافظة تكريما لعطائهم و دعما  و مساندة لهم.
من جهته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة على ان جهاز الشرطة و بناء على تعليمات و توجيهات قيادته الحكيمة، اخذ على عاتقه التواصل الدائم مع كافة منتسبي المؤسسة الشرطية ، و خاصة الشهداء من هذه المؤسسة الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل  انجاز الحرية و الاستقلال ، مضيفا ان هذه النشاطات التي تقوم و تبادر اليها الشرطة ، لاتقل أهمية عن دورهم في حفظ الأمن و الأمان للمواطن .
من جهتهم شكر أهالي الشهداء هذه اللفتة الكريمة من مديرية الشرطة  ، معتبرين ان هذه النشاطات و الزيارات تشحذ هممهم و تمدهم بالعزيمة و الإصرار، و تشعرهم بمنزلة ابنائهم الشهداء في مؤسستهم الشرطية.