التاريخ: 2015-01-04 12:09:01

أريحا – نظمت الشرطة اليوم  بالتعاون مع جمعية سيدات اريحا   بعنوان "السلوك المثالي" لطلاب روضة الجيل الجديد في مدينة أريحا .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه المحاضره تهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها الاطفال المشاركون بالبرنامج ، ونماذج أخرى يجب تعديلها و الابتعاد عنها أحيانا ، ويستهدف هذا البرنامج طلاب الروضة".
وقدم نائب مدير العلاقات العامه والاعلام النقيب ابراهيم قواريق  محاضره عن النماذج السلوكية والأخلاق الحميدة، ودعا الاطفال المشاركين للالتزام باحترام وطاعة الوالدين و المعلمين و الاهتمام بالعلم وأدب الحديث واحترام الكبير وغيرها من السلوكيات المحمودة ، وأيضا ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وصونها وعدم العبث بها أو تخريبها " .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة " أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب في جميع المدارس والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات عده مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي و الاتصاف بالأخلاق الحميدة ، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة ، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم".
وحضر هذا اللقاء مديرة الروضه  و المشرفات وعدد من أعضاء  الهيئة التدريسية .