التاريخ: 2014-09-03 09:00:37

أريحا-  خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية  دورة متقدمة حول إدارة المراكز الحديثة  لأفراد الشرطة في المحافظات الشمالية، وبحضور العقيد احمد ابو الرب مدير أدارة التدريب  ممثلا عن سيادة اللواء  حازم عطا الله مدير عام الشرطة و مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن الدورة شارك فيها 27 منتسباً من كافة المحافظات والعاملين في مراكز الشرطة، ومدتها أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، حيث تدربوا على تشغيل وإدارة مراكز الشرطة الحديثة، و درب فيها المقدم رشدي شعبان و أشرف على الدورة النقيب معتصم شحادة من الكلية.

ودعا العقيد ابو الرب الخريجين لتطبيق ما تعلموه في هذه الدورة التي امتدت على مدى أسبوعين، ناقلاً لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،وأكد على الاستمرار في التدريب التخصصي في مختلف التخصصات ولكافة إدارات الشرطة عبر دورات مكثفة ومميزه في الفترة القادمة.

من جهته أشار المقدم صباح إلى أن الدورة جاءت لإعداد المشاركين بخبرات جديدة حول الإدارة العصرية والأمثل لمراكز الشرطة الحديثة ، وأفضل الطرق في إدارتها وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين.