التاريخ: 2014-08-31 07:21:47

أطلقت الشرطة اليوم و بالتعاون مع مديرية النقل والمواصلات ودائرة السير  حملة الفحص للمركبات  وخاصة مركبات رياض الاطفال في طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة إن الحملة  انطلقت في مدينة طوباس بمشاركة عناصر شرطة المرور و موظفي مديرية النقل والمواصلات ودائرة السير  بالمحافظة   ، و تهدف الحملة إلى توعية المواطنين و السائقين على حد سواء بأهمية فحص مركباتهم و التأكد من جاهزيتها ، و تأتي أيضا ضمن  سلسلة حملات توعوية يقوم بها فرع المرور بشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية النقل والمواصلات ودائرة السير  للتأثير في سلوك الإفراد وتوجههم لفحص مركباتهم بدافع ذاتي ، و ليس خوفا من المخالفة و الغرامة المالية وخاصة مركبات رياض الاطفال .

مضيفا البيان انه تم فحص حوالي (70) مركبة و تم مخالفة ثمان مركبات و تنزيل اربع مركبات عن الشارع كما تم التنبيه على عدد من السائقين للعمل على استيفاء كل شروط السلامه في مركباتهم .

من جهته اكد المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة المحافظة على  إن الشرطة ماضية في حملتها على مركبات رياض الأطفال وكافة المركبات الاخرى ،  للتأكد من مدى التزام سائقيها و أصحاب مركبات رياض الأطفال بالقوانين و الأنظمة المعمول  بها في اللوائح المرورية ، مشددا على إن الشرطة لن تتهاون على الإطلاق بكل من يعبث بأرواح و سلامة أبناءنا الأطفال.