التاريخ: 2014-08-30 07:54:34

أريحا- افتتح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم حقوقي زاهر صباح في مدينة أريحا اليوم 4 دورات تخصصية لمختلف إدارات ووحدات الشرطة في المحافظات الشمالية.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن 107 ضباط التحقوا بالدورات التي تتراوح مدتها ما بين الأسبوعين والثلاثة أسابيع من التدريب النظري والعملي المكثف في تخصصات هي إعداد المدربين أثناء الخدمة ودورة تأهيل وحدة حماية الأسرة والطفل ودورة مهارات التحقيق الجنائي ودورة التعايش وتوحيد الايعازات".

وأشار المقدم صباح في افتتاح الدورات الى ان الكلية ستبدأ مرحلة تدريبية  مكثفة بدءاً من شهر أيلول القادم وفي تخصصات ودورات  متقدمه  في مجالات تشمل التدريب لكافة إدارات الشرطة المتخصصة، إضافة الى دورات تأهيل الضباط وورش العمل وضمن مسافات تدريبية أعدها ضباط متخصصون من الكلية وإدارات الشرطة.

وأكد المقدم صباح على كفاءة المدربين وضرورة أن يستفيد منتسبوا الدورات من الخبرات ونقلها لمرتباتهم في كافة المديريات ،وأن هذا كله يأتي ضمن خطط سنوية معدة للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في كافة المواقع الشرطية، وضمن رؤية قيادة الشرطة في تطوير الكادر ورفده بأفضل الخبرات  الحديثة  والوصول الى الشرطة العصرية المهنية.

وحضر افتتاح الدورات الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والرائد شادي جبارين مدير دائرة التعليم الأكاديمي والنقيب محمد عطا الله مشرف الدورات التخصصية وعدد من ضباط الكلية.

T.A