التاريخ: 2014-08-28 09:24:03

الخليل : - أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الثانية من محاضراتها المتعلقة بالتوعية من مخاطر المواد المخدرة لعدد من المتطوعين والطلبة في جمعية الشروق الخيرية ببلدة دير سامت قضاء الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمراراً للمشروع الذي أطلقته شرطة مكافحة المخدرات بالتعاون مع بلدية الياسرية والذي سيستمر لمدة 4 أيام والهادف إلى نشر التوعية من مخاطر تعاطي المواد المخدرة وتأثيراتها السلبية , أطلقت شرطة مكافحة المخدرات اليوم المرحلة الثانية من المشروع  وذلك في مقر جمعية الشروق الخيرية بمشاركة 35 شخص من الطلبة والمتطوعين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة " .

وقد تحدث الملازم أول محمد النمورة خلال المحاضرة عن مهام شرطة مكافحة المخدرات المتعلقة في مكافحة تجارة وتعاطي هذه السموم ومكافحة زراعتها ومعالجة المتعاطين منهم بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات المتخصصة إضافة إلى دورها في بث الوعي في مجال مكافحة المخدرات , مشيراً بشكل مفصل عن أخطار هذه السموم على صحة وحياة المواطن وما تحدثه من انفعالات واضطرابات عقلية ونفسية وجسدية تؤدي إلى الإدمان والموت في حالات كثيرة  .

في المقابل أعرب المشاركون عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل الشرطة بهذا الخصوص ودورها في التصدي لهذه الآفة الخطيرة وتقديم من يتاجر بها للعدالة .

م.ز