التاريخ: 2014-08-26 06:32:03

الخليل - افتتحت الشرطة اليوم ورشة عمل تستمر لمدة 4 أيام تتناول مخاطر المواد المخدرة وطرق الوقاية منها وذلك لعدد من المواطنين في جمعية الشروق الخيرية ببلدة دير سامت قضاء الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه وبهدف نشر التوعية اللازمة من مخاطر المخدرات وتأثيراتها الخطيرة على حياة وسلامة المواطنين , أطلقت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع بلدية الياسرية ورشة عمل تستمر لمدة 4 أيام في جمعية الشروق الخيرية يتلقها فيها المشاركون التوعية اللازمة من مخاطر هذه السموم وطرق الوقاية منها وذلك بمشاركة 25 من المتطوعين والطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة  .

وقد افتتح الورشة الملازم أول محمد النمورة من قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات متحدثاً عن أنواع المواد المخدرة وأشكالها المختلفة وأكثرها انتشاراً في مجتمعنا , مسترشداً ببعض الصور والأفلام الوثائقية التي تبين خطورة هذه السموم وطرق الوقاية منها .

في المقابل أعرب المشاركون في الورشة عن تقديرهم الكبير للجهود التي تبذلها شرطة محافظة الخليل بشكل عام وشرطة مكافحة المخدرات بشكل خاص في تصديها لهذه السموم وتقديم كل من يتاجر بها للعدالة , داعين إلى ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات لنشر التوعية اللازمة بخطورة المخدرات على الإنسان والمجتمع بالكامل .

يشار إلى أن الورشة ستستمر لمدة 4 أيام داخل الجمعية وستلقى فيها المشاركون كافة المعلومات المتعلقة بالمواد المخدرة وأنواعها وخطورتها وطرق الوقاية منها وتأثيراتها الخطيرة على حياة الإنسان وأسرته .