التاريخ: 2014-06-19 12:35:11

طولكرم - عقدت الشرطة  محاضرات توعية للمشاركين في مخيم المناهل الصيفي A.M.K2  المناهل ماستر كدز الثاني بمحافظة طولكرم اشتملت على محاضرات حول مخاطر التدخين والمخدرات و التعريف بمؤسسة  الشرطة و أقسامها و أهدافها . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن ادارة العلاقات العامة و الاعلام و شرطة  مكافحة المخدرات قامت بعقد محاضرات توعية حول مخاطر المخدرات و التعريف بمؤسسة الشرطة و أقسامه و أهداف و طبيعة عمل كل إدارة و قسم من أقسام الشرطة  لمخيم المناهل الصيفي A.M.K2 " المناهل ماستر كدز الثاني" بمحافظة طولكرم.

يذكر أن إدارة العلاقات العامة في شرطة طولكرم تقوم بالتنسيق لعقد محاضرات التوعية و الإرشاد الشرطية و الأمنية في المخيمات الصيفية بمحافظة طولكرم  و يتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية تشتمل المحاضرات على العديد من المجالات مثل التوعية المرورية ومخاطر المخدرات وأهمية الحفاظ على الآثار وخطورة الأجسام المشبوهة والألعاب النارية و التعريف بالشرطة الفلسطينية وأقسامها ومهام كل قسم فيها .

من جهته بين المقدم حقوقي /موسى يدك  مدير شرطة المحافظة أن الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية و لتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون, وأهمية الأمن في التنمية والاستقرار .

من جانبهم شكر المشرفون على  المخيم شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد .