التاريخ: 2014-06-05 07:11:16

طولكرم – ألقت الشرطة اليوم  القبض على شخصين   ضبط بحوزتهم مواد يشتبه أنها مواد مخدرة بقضيتين منفصلتين  في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  انه وبناء على معلومات وردت لشرطة مكافحة المخدرات في طولكرم مفادها حيازة شخص  من سكان المحافظة لمواد يشتبه أنها مخدرة في منزله  و يعمل على تعاطيها   ،  على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة  للمنزل و تحركت  قوه من شرطة مكافحة المخدرات و الشرطة الخاصة إلى المنزل المذكور و أثناء التفتيش ضبط بحوزته على مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن و بلغ  وزنها(15) غرام قائم  مع أداة تعاطي عدد اثنان .

و في سياق متصل وبناء على معلومات وردت لفرع شرطة مكافحة المخدرات حول حيازة احد المواطنين من احدى ضواحي مدينة طولكرم على مواد يشتبه انها مخدرة داخل منزله , على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش لمنزل المشتبه به من نيابة طولكرم  أثناء تفتيشه تم العثور بحوزته  على مادة خضراء  يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن بلغت من الوزن (16,7) غرام قائم و خمس قطرات بداخلها مادة سائلة يشتبه ان تكون ماده مخدرة.

وأكد البيان أنه تم إلقاء القبض على  المتهمين مع المضبوطات و إحالتهم لجهة الاختصاص   لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

وناشد البيان , المواطنين على ضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.