التاريخ: 2014-06-03 08:45:37

طولكرم – ألقت الشرطة القبض اليوم على شخصين ضبط بحوزتهما مواد يشتبه أنها مواد مخدرة بقضيتين منفصلتين  في طولكرم . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات وردت لشرطة مكافحة المخدرات في طولكرم مفادها حيازة شخص من سكان طولكرم لمواد يشتبه أنها مخدرة في منازله و يعمل على ترويجها ، و على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة  للمنازل وتم  إلقاء القبض على الشخص داخل المنزل ضبط بحوزته على مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن و و كانت مغلفه و جاهزه للترويج حيث بلغ عددها 18 كيس بلغ وزنها(3 ,18) غرام قائم و مادة  خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب المهجن مخلوطة بالتبغ حيث بلغت من الوزن (9,7)غرام قائم مع أداة تعاطي .

و في سياق متصل وبناء على معلومات وردت لفرع شرطة مكافحة المخدرات حول وجود احد الأشخاص داخل مدينة طولكرم و بحوزته على مواد يشتبه انها مخدره حيث تم رصد الشخص و إلقاء القبض عليه و أثناء تفتيشه تم العثور بحوزته على مادة خضراء يشتبه أن تكون مادة القنب المخدرة بلغت من الوزن (11,2) غرام قائم .

وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين مع المضبوطات و إحالتهم لجة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ جهاز شرطة المحافظة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.

ع.س