التاريخ: 2014-05-28 10:38:38

جنين – نظمت الشرطة اليوم جولة على المسابح والمتنزهات العاملة في محافظة ومدينة جنين للتأكد من وضعها ومطابقتها لشروط السلامة العامة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ,  بأنه قد شارك في هذه الجولة التي نسق لها فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة محافظة جنين الدفاع المدني ودائرة السياحة والآثار في المحافظة .

وهدفت الجولة إلى متابعة هذه المسابح والمتنزهات وتقيدها بتوفر شروط السلامة العامة من خلال توفر شروط النظافة وصيانة الشبكة الكهربائية وغرف الفلاتر الخاصة بالمسابح وتوفر الإطفائيات وتوفر الأماكن الآمنة لاسطوانات الغاز والتأكيد على وجود حبل نجاه إضافة إلى وضع اللافتات الخاصة بارتفاع منسوب المياه وتوفير منقذ مؤهل والتأكد من سلامة البيانات الخاصة بالعاملين في هذه المسابح والمتنزهات كما وتم التنبيه على احد المتنزهات بضرورة استيفاء شروط السلامة العامة في بعض مرافقه ليكون مؤهلا وبشكل امن لاستقبال الزائرين .

وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة بان الشرطة  حريصة على امن وسلامة المواطنين في كل وقت ونظرا لحلول فصل الصيف والذي يزداد فيه الإقبال على زيارة هذه المواقع واستخدام المسابح فيها الأمر الذي يلزم  متابعة والتأكيد على توفر شروط السلامة العامة فيها لضمان وحفظ امن وسلامة المواطن.