التاريخ: 2014-05-21 06:56:51

قلقيلية –  ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة  أشخاص بحوزتهم  مواد يشتبه بأنها من نوع القنب المخدرة بلغ وزنهما (35.5) في ثلاثة قضايا  في مدينة قلقيليه .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , إن  معلومات توافرت لشرطة مكافحة المخدرات  حول وجود مواد مخدرة بحوزة شخصين باحد الإحياء بمدينة قلقيليه ،  على الفور  تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان المشتبه فيه،  حيث تم ضبط الشخصين و بتفتيشهما أصولا  ضبط بحوزتهما  مادة يشتبه أنها مادة القنب المخدر وبلغ وزنها (10)غم ، و بسماع اقوالهما اعترفا بان المادة المضبوطة تعود لهما .

وفي قضية أخرى وبناء على معلومات توافرت لشرطة مكافحة المخدرات  حول وجود مواد مخدرة بحوزة احد الأشخاص في أحد مناطق  مدينة قلقيليه ،  على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان ، حيث تم ضبط الشخص و بحوزته  مادة يشتبه أنها مادة القنب المخدر وبلغ وزنها (18.5)غم ، و بسماع أقواله اعترف معه بان المادة المضبوطة تعود له .

وفي القضية الثالثة  وبناء على معلومات توافرت لشرطة المكافحة  حول وجود مواد مخدرة بداخل احد المنازل في بلدة حبله بالمحافظة وبعد استصدار مذكرة تفتيش من قبل النيابة العامة للمكان المشتبه به تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المنزل المشتبه فيه  ،وبتفتيشه أصولا ضبطت الشرطة مادة يشتبه أنها مادة القنب المخدر وبلغ وزنها (7.1)غم و ضبط أدوات للتعاطي .

وأكد البيان ,  بأنه تم إحالة الأشخاص الثلاثة مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها أصولا .

وأوضح المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة أن  الشرطة تتابع كافة القضايا وخاصة التي تتعلق بالمخدرات وملاحقة مروجيها وإلقاء القبض عليهم وتسليمهم للقضاء، مضيفا ان الشرطة أطلقت العديد من  برامج ومحاضرات التوعية في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي من أخطار المخدرات لكافة شرائح المجتمع.