التاريخ: 2014-05-17 11:47:20

طولكرم – شاركت الشرطة اليوم بلقاء تثقيفي مجتمعي للأهالي حول مخاطر المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع في مركز واصل ببلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  أن شرطة  مكافحة المخدرات شاركت بلدية عنبتا بالتعاون مع  جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات  بلقاء تثقيفي للأهالي تحت عنوان “مخاطر المخدرات وأثارها على الفرد والمجتمع ” .

وتحدث الملازم1/ رائد الطحان  من إدارة مكافحة المخدرات عن أضرار المخدرات موضحا مخاطرها وطرق استخداماتها المتنوعة ودور القضاء في مثل هذه القضايا للأشخاص المتعاطين بها ، وابرز صور لأدوات التعاطي الخطيرة والإعراض التي يتوج بها الشخص المدمن لها والظروف الاجتماعية والأسرية والاقتصادية المضنية التي يتعرض لها الشخص وعائلته ونظرة المجتمع له .

من جانبه  رحب مدير مركز واصل في عنبتا بالضيوف الكرام والحضور الكريم وأهاب بمثل هذه اللقاءات لما لها من أهمية على المواطنين .

وقدمت الأخصائية النفسية  أشواق عمر ممثلة جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات  شرحا وافيا حول مخاطر هذه الآفة المخدرة وطرق الوقاية منها والظواهر التي يتعاطاها الشخص المدمن عليها … ووزعت منشورات واستمارات حول المخدرات على الجمهور والحضور الكريم ،وتخلل الندوات مداخلات من الحضور ووضع التوصيات .