التاريخ: 2014-04-29 09:52:20

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد بمخاطر المخدرات وذلك لطالبات مدرسة إسحق القواسمة الثانوية بمدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه واستكمالاً للمشروع الذي أطلقته شرطة مكافحة المخدرات بالتعاون إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل والهادف إلى توعية طلبة المرحلة الثانوية من المخاطر المتعلقة بتعاطي المخدرات , تم اليوم تنظيم محاضرة توعية بهذا الخصوص في مدرسة اسحق القواسمة الثانوية للبنات بمشاركة 50 طالبة  .

و تحدث المساعد سفيان شريتح من شرطة مكافحة المخدرات خلال المحاضرة عن الخطورة الشديدة التي تنجم عن تعاطي هذه السموم على صحة الإنسان إضافة إلى تأثيراتها السلبية على أسرة المتعاطي ومجتمعه بالكامل , مشيراً إلى الأخطار الحقيقية  التي تنجم عن تعاطي هذه المواد كالإدمان والموت والعديد من الأمراض القاتلة نتيجة الاستخدام المشترك لأدوات التعاطي . مستعرضاً خلال اللقاء بعض الصور والأفلام التي تبين أشكال هذه المخدرات وأنواعها المختلفة وأكثرها انتشاراً داخل مجتمعنا, إضافة لعرض بعض الصور التي تبين تأثيرات هذه السموم على صحة الإنسان.

في المقابل أبدى الطالبات اهتماماً بالغاً بهذا اللقاء من خلال عديد الأسئلة التي طرحت فيما يتعلق بخطورة هذه المواد وتأثيراتها المباشرة على الإنسان وأسرته.