التاريخ: 2014-04-08 08:21:54

الخليل -  نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل للتوعية من مخاطر المخدرات وذلك لعدد من ربات البيوت في جمعية شيوخ العروب النسوية شمال الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه واستمراراً لدور مؤسسة الشرطة الهادف للتوعية من مخاطر تعاطي المخدرات وبيان تأثيراتها السلبية على حياة الإنسان , نظمت شرطة مكافحة المخدرات في الخليل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام ورشة عمل لعدد من ربات البيوت في جمعية شيوخ العروب النسوية.

و تحدث المساعد سفيان شريتح من شرطة مكافحة المخدرات خلال الورشة عن أنواع المواد المخدرة وأشكالها المختلفة ومخاطرها العديدة على حياة الإنسان , مشيراً في ذات الوقت على تأثيراتها السلبية على الأسرة والمجتمع بالكامل , مؤكداً على ضرورة محاربة المجتمع بكل بفئاته لهذه الآفة الخطيرة التي تدمر أبنائنا وشبابنا , مستعرضـــاً في نهاية الورشة بعض الصور والأفلام الوثائقية التي تبين أشكال المخدرات وطرق الوقاية منها .

من جانبهم أعرب الحضور عن بالغ شكرهم لشرطة الخليل على الجهود التي تبذلها في نشر التوعية والإرشاد اللازمين بما يتعلق بالمخدرات , داعين إلى ضرورة عقد المزيد من هذه اللقاءات ليستفيد منها أكبر قدر ممكن من ربات البيوت .