التاريخ: 2014-04-07 10:32:58

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم، الاثنين وفداً صحفيا واعلامياً أوروبيا ضم 9 صحفيين من مراسلي الصحف العالمية والتلفزه والإذاعات حيث كان في استقبالهم مدير الكلية المقدم زاهر صباح.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان هدف الزياره هو الاطلاع على الشرطة المدنية الفلسطينية عن قرب في مجال التدريب والتأهيل وأيضا الرغبة في  فهم دور الاتحاد الأوروبي وبعثة الشرطة الأوروبية في دعم الشرطة الفلسطينية على مدى السنوات الماضية وفي المستقبل".

وقدم مدير الكلية المقدم صباح بحضور وفد من بعثة الشرطة الاوروبية شرحاً مفصلاً ومصوراً عن الكلية من حيث النشاط وتطوير القدرات في مجال البنى التحتية بدعم اوروبي وكذلك تأهيل الطواقم والمدربين، واجاب على أسئلة الصحفيين بما يتعلق بالتدريب الذي تطرحة الكلية للضباط والصف والافراد.

وقدم عدد من ضباط بعثة  الشرطة الاوروبية  في فلسطين شرحاً عن عمل البعثة في مساندة الشرطة الفلسطينية في الكثير من المجالات، وشملت زيارة الصحفيين جولة ميدانية الى عدد من الدورات التخصصية وفي مجال مسرح الجريمة والدفاع عن النفس وانتاج المدربين والشرطة النسائية وغيرها.

وحضر الاستقبال عدد من مدراء الاقسام والادارات والمدربين في الكلية.

T.A