التاريخ: 2014-03-23 14:35:53

طولكرم -  قدمت الشرطة والتربية اليوم عرضا  ارشاديا تمثيليا  بعنوان ” لا للمخدرات ” في مدارس محافظة طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه استمرارا للحملة التي اطلقتها مدرسة بنات فاطمة الزهراء الاساسية  وبالشراكة مع  شرطة طولكرم حول التوعية من آفة المخدرات، فقد قدموا مسرحيتين ارشاديتين بعنوان لا للمخدرات ورفاق السوء لمدارس  بنات كفر جمال و مدرسة بنات القدس في طولكرم واستفاد منها 900 طالبة.

وأضاف البيان أن العرض الارشادي المسرحي  يهدف إلى التعريف بمخاطر المخدرات  ونشر ثقافة القانون لدى شريحة الطلاب وتم التركيز بتعريفهم على كيفية اتخاذ التدابير الوقائية في التعامل مع الغرباء، وحماية أنفسهم من السلوكيات الخاطئة.

وشارك بالفعالية من الشرطة الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والرائد وجدي بكر مدير التفويض السياسي والمساعد رياض داوود مسؤول قسم التوعية في مكافحة المخدرات طولكرم والمعلمات من مدرسة بنات فاطمة الزهراء وطالباتهم الآتي قدمن العرض الإرشادي  .

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة على التواصل والاندماج مع شرائح ومؤسسات المجتمع المدني وخصوصا شريحة الطلاب وعلى أهمية هذا الأسلوب في توعية وإرشاد الطلاب وتحذيرهم من الوقوع في المشاكل ومصاحبة رفقاء السوء، مضيفاً أن الشرطة ستواصل العمل في هذا المجال ليشمل كافة مدارس المحافظة .

وعبر مدراء المدارس وطلابهم ان المسرحيات الارشادية كانت هادفة، واستفاد منها التلاميذ وقضوا معها وقتاً ممتعاً ومفيداً، حيث تميزت بالأسلوب السهل الممتع والبسيط، مقدمين الشكر لشرطة طولكرم ومدرسة بنات فاطمة الزهراء على التعاون المثمر والفعال،وفي ختام الفعالية تم بتوزيع الكتيبات التوعوية؛ والنشرات التعريفية على الطالبات.

T.A