التاريخ: 2014-03-19 18:37:56

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد من مخاطر المواد المخدرة وذلك لطالبات مدرسة الشهيد عبد العزيز أبو اسنينة الثانوية بمدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , بأنه واستكمالاً للنهج الذي أطلقته الشرطة والهادف إلى توعية الطلاب من مخاطر تعاطي المخدرات , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية لطالبات مدرسة الشهيد عبد العزيز أبو اسنينة بمشاركة 40 طالبة  .

وقد تحدث المساعد سفيان شريتح من شرطة مكافحة المخدرات خلال المحاضرة عن أنواع المخدرات ومخاطرها على حياة الإنسان , مستعرضاً بعد الصور والأفلام الوثائقية التي تبين أشكال هذه المواد واكثرها انتشاراً داخل مجتمعنا , إضافة إلى حديثه عن التأثيرات السلبية لهذه السموم على الإنسان وأسرته ومجتمعه بالكامل , مشيراً لطرق الوقاية منها من خلال التربية السليمة ونبذ العنف ومراقبة الأبناء وتعزيز لغة الحوار والابتعاد عن كل المظاهر السلبية التي تؤثر على نفسية الأبناء داخل الأسرة كالتدخين والإهمال .

وفي نهاية المحاضرة أعربت الطالبات عن بالغ شكرهن للجهود التي تبذلها الشرطة في نشر التوعية والإرشاد اللازمين للطلاب , داعين إلى تكرار مثل هذه اللقاءات الهادفة وذلك للحصول على المزيد من المعلومات المهمة .

م.ج