التاريخ: 2014-03-18 09:19:13

الخليل : ضبطت الشرطة اليوم كمية من المواد المخدرة بداخل مركبة غير قانونية في بلدة يطا جنوبي الخليل وألقت القبض على شخصين من المشتبه بهما . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وخلال قيام دوريات الشرطة بعملها في ضبط المركبات غير القانونية ببلدة يطا , أوقفت دورية الشرطة إحدى المركبات للتأكد من قانونيتها حيث بدا الارتباك على شخصين كانا بداخلها , بناء على ذلك قامت الشرطة بتفتيش المركبة والعثور بداخلها على كمية من مادة الماريجوانا المخدرة بلغت من الوزن 20 غرام إضافة لعدد من أدوات التعاطي " .

وأضاف البيان بأنه قد تم ضبط المخدرات والمركبة التي تبين بأنها غير قانونية وإلقاء القبض على الشخصين المشتبه بهما وإحضارهما لمديرية الشرطة للبحث معهما حول مصدر هذه المخدرات وذلك تمهيداً لإحالتهما للنيابة العامة المختصة .

هذا وأكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على استمرار الجهود للقضاء على كافة المظاهر السلبية في المحافظة من ضمنها آفة المخدرات والمركبات غير القانونية , مشيراً إلى الانعكاسات السلبية التي تشكلها المركبات غير القانونية واستخدامها في ارتكاب الجرائم المخلة بالأمن والنظام العام .

م.ز