التاريخ: 2014-03-11 12:12:13

الخليل : ضبطت الشرطة فجر اليوم كمية أخرى من المواد المخدرة في أقل من 24 ساعة تقدر بــــنصف كيلو غرام داخل منزل تاجر مخدرات في بلدة ترقوميا غربي الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه واستكمالاً للجهود الجبارة التي تبذلها شرطة مكافحة المخدرات للحد من المواد المخدرة والقضاء تماماً على من يتاجر بها، وبناء على معلومات توفرت للشرطة حول حيازة أحد تجار المخدرات كمية من مواد مخدرة داخل منزله في بلدة ترقوميا , تحصلت الشرطة على إذن من النيابة العامة لتفتيش هذا المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات والقاء القبض على المشتبه به .

وأضاف البيان نقلا عن مدير شرطة محافظة الخليل أن دورية من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من الشرطة الخاصة قد قامت بتفتيش المنزل وعثرت بداخله على كمية كبيرة من مختلف أنواع المواد المخدرة، كانت عبارة عن مادة الماريجوانا بلغت من الوزن 370 غرام و6 قطع من مادة الحشيش بلغت من الوزن 30 غرام وعدد من الحبوب المخدرة بلغت من الوزن 10 غرام , إضافة إلى عدد من أدوات التعاطي . بناء عليه قامت الشرطة بضبط جميع هذه المواد والأدوات وإلقاء القبض على صحاب المنزل وهــــــو من تجار المواد المخدرة و تم إحضاره إلى مديرية الشرطة وتوقيفه لمدة 24 ساعة تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة المختصة .

وأشار بأن مجموعة من الأشخاص قد حاولوا الاعتداء على رجال الشرطة المكلفين بالمهمة واعاقتهم و تم على إثرها إلقاء القبض على شخصين ممن أعاقوا هذه المهمة وتوقيفهما حسب الأصول .

واكد البيان أن الشرطة ماضية في جهودها الرامية إلى القضاء على المواد المخدرة وتقديم من يتاجر بها للعدالة , مشيراً إلى أن ما قامت به شرطة الخليل مؤخراً من ضبط كميات ضخمة من المواد المخدرة ما هو إلا جزء من المسئولية الملقاة على عاتقنا والهادفة إلى حماية المواطن وتوفير كل سبل الأمن والأمان في شتى بقاع الوطن .