التاريخ: 2014-03-10 12:57:12

جنين –نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية حول آفة المخدرات لعدد من كوادر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية حيث وجرى تنظيم المحاضرة في قاعة جبهة النضال الشعبي في مدينة جنين بالتنسيق مع هيئة التفويض السياسي والوطني في المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان تنظيم هذه الورشة يأتي ضمن سلسلة ورش العمل التي ينظمها فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة لعدد من مؤسسات المجتمع المدني بالتنسيق مع الجهات المختصة في المحافظة بهدف تعميم الفائدة وبث التوعية اللازمة تجاه محاربة هذه الآفة ومخاطرها و لتعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع وإشراك الفرد و الأسرة وفعاليات المجتمع لتكون دوما جنبا إلى جنب في مكافحة ومنع انتشار هذه الآفة داخل الأسرة والمجتمع . وشارك في حضور الورشة المقدم تيسير عزام مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني والرائد لطفي إشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وبحضور سكرتير جبهة النضال الشعبي السيد مهند قلالوة.

وقدم مادة الورشة الرائد لطفي إشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والتي ركزت على التعريف بالمواد المخدرة وبأنواعها وآثارها السلبية على المجتمع وتوضح المخاطر الكثيرة التي تتسبب في الوقوع فيها من مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية.

من جهته أكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة أن تنظيم هذه الورشات يأتي انسجاماً وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة السامية لحماية الأجيال مـن آفة المخدرات  والمســـــاهمة في بناء مجتمع صحي سليم وحماية كل بيت من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول الشباب الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية العتيدة وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها حتى لا يصبح المواطن فريسة لها ولأخطارها.

T.A