التاريخ: 2014-03-10 07:57:23

محافظات–  ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين بحوزتهما مواد يشتبه بأنها مخدرة من نوع القنب المخدرة  في مدينتي قلقيلية ورام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة  حول وجود شخص يقوم بترويج مواد مخدرة  بأحد الأحياء بمدينة قلقيلية، حيث  تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان و تم إلقاء القبض على الشخص المذكور، و بالبحث معه اعترف بإخفاء مواد يشتبه بأنها مخدرة بأحد الأماكن  على جانب الشارع العام، حيث تم اصطحابه إلى المكان و بتفتيشه تم العثور  على  مادة يشتبه أنها مادة القنب المخدر وبلغ وزنها (24.7) غم وضبطت بحوزته أدوات للتعاطي وتم التحرز على المضبوطات جميعها .

وأضاف البيان أن معلومات وردت للشرطة حول شخص يستقل إحدى المركبات العمومية القادمة إلى رام الله وبحوزته مواد يشتبه انها مخدره، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل قام بمتابعه المركبة  وإيقافها وبتفتيش المشتبه به حسب الأصول القانونية المتبعة تم ضبط ماده يشتبه بأنها مادة القنب المخدرة ( الهايدرو ) زنتها 15.8 غرام .

وأكد البيان بأنه تم إلقاء القبض على الشخصين المشتبه بهما وبضبط أقوالهما اعترفا أن هذه المواد تخصهما وتم إحالتهم مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا

T.A