التاريخ: 2013-08-03 13:19:16

الخليل : أنهت الشرطة اليوم استعداداتها اللازمة لاستقبال فريق برشلونة الذي يحل ضيفاً على إستاد دورا الدولي جنوب الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن شرطة محافظة الخليل قد أتمت اليوم وضع الخطة الخاصة والملائمة لتأمين استقبال فريق برشلونة والذي سيحل ضيفاً على إستاد دورا الدولي مساء اليوم بكل نجومه , وذلك في إطار الزيارة التاريخية والهامة التي يقوم بها الفريق (الكتالوني) للأراضي الفلسطينية " .

وأضاف البيان بأنه قد تم عقد سلسلة من اللقاءات ما بين الشرطة , الإتحاد الرياضي بكرة القدم , الحرس الرئاسي , الأجهزة الأمنية , قيادة المنطقة , المحافظة واللجنة التنظيمية وذلك من أجل إعداد خطة أمنية محكمة لتأمين زيارة الفريق بشكل آمن ومنظم يعكس الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني وقدرة جهاز الشرطة على استقبال كبار الوفود . على ضوء ذلك تم نشر أعداد كبيرة من الشرطة في محيط الإستاد وعلى امتداد خـــط السير مع تأمين دوريات المرافقة ووضع قوة احتياط من اجل التعامل مع أي حدث بالشكل الملائم .

وفي ذات السياق تم تخصيص المداخل لكل فئة من المشاركين بحيث سيتم تأمين دخول كبار الشخصيات من بوابات (VIP ) , كما تم تخصيص مداخل خاصة للعائلات وأخرى للشباب وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الخصوصية لجميع الحضور .

بدوره أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل على أهمية هذه الزيارة وخصوصيتها في هذا الوقت كونها تشكل دعماً معنوياً للشعب الفلسطيني الذي يعشق الرياضة ويسعى للوصول إلى المحافل الدولية , مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح هذا الحدث التاريخي الهام الذي تحل فيه فلسطين ضيفة على العالم من خلال إحتضانها لهذا الفريق الكبير .

م.ي