التاريخ: 2013-07-07 09:56:35

الخليل : افتتحت الشرطة اليوم بطولة كرة الطاولة الثانية  بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية  في صالة بلدية الخليل الرياضية .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية التاسع عشر  , نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني بطولة كرة الطاولة الثانية داخل الصالة الرياضية المغلقة وبمشاركة 14 من منتسبي شرطة الخليل " .

وأضاف البيان بأن البطولة بدأت بإجراء التصفيات ما بين جميع المشاركين , حيث وصل للمباراة النهائية الملازم أول أسامة المعيوي من إدارة الحراسات والمساعد فؤاد الزغارنة من مركز الإصلاح والتأهيل , وسوف تقام المباراة النهائية بوقت لاحق من شهر رمضان الكريم .

وقد شارك في تنظيم البطولة كلا من الحكام الدوليين أحمد جوابرة وأنيس أبو شنب ومن بلدية الخليل المدرب راضي الشريف إضافة للمنسق الرياضي لشرطة الخليل ملازم أول اسحق البدوي .

و أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل على أن هذه الأنشطة تأتي للتأكيد على أن الشرطة الفلسطينية ماضية نحو التميز والارتقاء بعملها ليس فقط في النواحي الأمنية وإنما في كافة المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية , مشيرا إلى أن تنظيم مثل هذه النشاطات يساهم وبشكل كبير في رفع المستوى الرياضي لدى عناصر الشرطة بشكل يساهم في صقل مواهبهم وقدراتهم .

م.ي