التاريخ: 2013-05-18 10:47:44

اريحا - نظمت الشرطة  اليوم ، زياره لمدراء إداراتها المتخصصة للمتحف الروسي بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للمتاحف والذي يصادف في الثامن عشر من أيار كل عام في اريحا.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"ان هذه الزيارة تأتي أيضاً في أطار التواصل مع العاملين في المتحف والاستماع لملاحظاتهم في إطار التعاون المشترك مابين الشرطة وإدارة المتحف ، وخاصة في مجال تنظيم الزيارات اليومية والوفود الرسمية وغيرها من الانشطة المشتركة ، إضافة لتعزيز العلاقات بين المتحف والمجتمع المحيط به وفي أنشطة مشتركة أيضاً.

وتجول الضباط يرافقهم عدد من المشرفين على الاثار التاريخية في المتحف ، حيث استمعوا الى شرح عن تاريخ المتحف والقطع الاثرية المعروضة فيه والتي تشمل  الاثار القديمة  على وجه التحديد، إضافة الى معروضات وصور قديمة من القرن الثامن والتاسع عشر ، وجوله في بعض الحفريات في محيط المتحف ومنها أرضيات الفسيفساء والبيوت القديمة وغيرها.

وأشاد القائمون على المتحف بالجهود التي تبذلها الشرطة في حفظ الامن والنظام في والمتحف الذي افتتح رسميا في مدينة أريحا قبل عامين من قبل فخامه الرئيس محمود عباس ابو مازن والرئيس الروسي انذاك ديمتري ميدفيديف .

وشارك بالجولة مدير مركز مدينة أريحا الرائد يوسف نصر الله ومدير غرفة العمليات الرائد عثمان غوادرة ومدير المرور الرائد عواد الاسطه ، ومدير العلاقات العامة والاعلام  النقيب اياد دراغمة وعدد من الضباط وضباط الصف.

م.ي