التاريخ: 2013-05-08 12:14:48

أريحا- اختتمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية البر بأبناء الشهداء مشروع التوعية المتكاملة والذي تنفذه شرطة المحافظة بعدد من إداراتها وأقسامها.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا المشروع هو المرحلة الأولى من برنامج استمر على مدى شهرين ، وهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب الجمعية التي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية ، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة".

وأضاف البيان " أن عشرات الطلاب استفادوا من هذا المشروع ، والذي قدم فيه ضباط الشرطة عروضا مصورة ومعلومات هامة في مجال الوقاية والحد من الظواهر السلبية التي من المحتمل أن يقع فيها الطلاب والمراهقون وخاصة في الفئة العمرية مابين الخامسة والثامنة عشرة " .

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن المشروع شمل التعريف بالاستخدامات السلبية للانترنت، و محاضرات قدمها ضباط متخصصون في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة والسلامة المرورية والحد من المخدرات وحماية الأسرة، وأن المشروع سيتبعه مشاريع أوسع وفي مواضيع أخرى هادفة لنشر التوعية في صفوف الطلاب وحسب ما يراه القائمون على الجمعية ضروريا .

من جهته عبر محارمه عن شكره للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي كافة المراحل العمرية، ومؤكداً على استمرار مثل هذا التعاون التام مابين الشرطة وجمعيته وفي مجالات واهتمامات أخرى.