التاريخ: 2013-05-08 09:52:34

نابلس - أشاد اقليم حركة فتح في نابلس، اليوم بالأداء الملتزم والمهني لرجال الشرطة الفلسطينية والسعي الدائم من قبل قيادة الشرطة لتطوير خدمة أبناء شعبنا.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها امين سر حركة فتح في نابلس محمود اشتية واعضاء الاقاليم وامناء سر المناطق والشعب والمكتب الحركي للعاملين، لمديرية شرطة المحافظة، وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة، المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية.
وفي بداية اللقاء قدم اشتية التهاني للمقدم ياسر لتعينه مدير شرطة المحافظة متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله.
واشاد محمود، بالاستقرار الأمني الذي يتمتع به كافة محافظات الوطن بشكل عام وهذه المحافظة بشكل خاص والذي تحقق بجهد وتعب وسهر  منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة. وبالجهود المبذولة التي تقوم بها الشرطة في حفظ النظام العام وفرض سيادة القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم. مؤكداً على سمو الرسالة التي تحملها الشرطة الفلسطينية.
وأكد، المقدم ياسر، أن "المهمة الأساسية للشرطة تكمن في توفير الأمن والأمان للمواطن، وحماية المشروع الوطني، كأسمى درجات النضال والتضحيات"، معتبراً وبمقدار ما نحققه من أمن واستقرار بمقدار ما نحقق من تطور وازدهار ونمو في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية. مشدداً على أهمية تعزيز الشراكة بين مختلف شرائح المجتمع المحلي.
واشار المقدم ابو حنانة إننا في جهاز الشرطة نحرص على أن نكون أسرة واحدة في العمل، وعلى أن لا تكون هناك أية فجوة بين المواطنين والمؤسسة الشرطية، ونسعى إلى احترام وتقدير المواطن الفلسطيني وتقديم أفضل الخدمات له وترسيخ سيادة القانون وتوفير الأمن.
وفي نهاية اللقاء قدم اشتية،درع تقدير للمقدم ياسر،تقديراً لجهوده وعطاءه في توفير الامن والاستقرار.