التاريخ: 2013-05-07 06:54:40

نابلس _ أشادت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، اليوم، بالجهود المبذولة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار وتطبيق سيادة القانون في المدينة.

جاء ذلك خلال زيارة قام أعضاء حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة برئاسة منسق الشبيبة في الجامعة إياد دويكات، لمديرية شرطة المحافظة ،وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة،المقدم حقوقي ياسر أبو حنانة ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبوغربية..

وخلال اللقاء، قدم دويكات التهاني للمقدم ياسر لتعينه مدير شرطة المحافظة متمنيا له التوفيق والنجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطن

وأشاد دويكات، بالاستقرار الأمني الذي يتمتع به كافة محافظات الوطن بشكل عام وهذه المحافظة بشكل خاص والذي تحقق بجهد وتعب وسهر  منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة. وبالجهود المبذولة التي تقوم بها الشرطة في حفظ النظام العام وفرض سيادة القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم. مؤكداً على سمو الرسالة التي تحملها الشرطة الفلسطينية.

وأكد،المقدم ياسر،إن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والسلامة والحماية اللازمة للمواطنين والزوار القادمين إلى المدينة ومنع الخارجين عن القانون من تنفيذ مأربهم بتعكير أجواء الأمان والاستقرار في المدينة.

مشيراً ان قيادة الشرطة الفلسطينية تسعى على اقامة علاقة تكاملية وشراكة مع كافة شرائح المجتمع وترسيخ الشراكة المجتعمية في سبيل تحقيق الامن والاستقرار.

وفي نهاية اللقاء قدم دويكات،درع تقدير للمقدم ياسر، تقديراً لجهوده في توفير الامن والاستقرار.

س