التاريخ: 2013-05-05 11:55:55

جنين _ شاركت الشرطة اليوم في احتفالات الطائفة المسيحية بعيد الفصح المجيد في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في حضور هذه الاحتفالات عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين و المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والسيد وليد أبو مويس رئيس بلدية جنين وفعاليات رسمية وشعبية فيها.

و قام المشاركين في حضور الحفل بتقديم التهاني للطائفة المسيحية بمناسبة عيد الفصح المجيد والمشاركة في الفعاليات التي أقيمت بهذه الاحتفاليات والتي نظمت في بلدة الزبابدة قضاء المحافظة.

وأكد المقدم علي ابحيص أن مشاركة جهاز شرطة المحافظة بهذه المناسبات والاحتفاليات بشكل أساسي يأتي لتطبيق رؤى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والحريصة دوما على التواصل مع المجتمع المحلي وفعالياته ولتمتين عرى التواصل والتعاون التي تربط جهاز الشرطة بالمجتمع وفعالياته .

وان مشاركة جهاز شرطة المحافظة مع كافة الطوائف المسيحية ومشاركتهم بكافة المناسبات الدينية لهم تأتي للتأكيد على عمق ومتانة العلاقة بين كافة شرائح وأطياف المجتمع الفلسطيني من مسلمين ومسيحيين وان العلاقة مبينة على أساس الإخوة والاحترام المتبادل.

كما وأشار المقدم علي ابحيص بان قناعاتنا كجهاز شرطة في المحافظة وكجزء أصيل من الشعب الفلسطيني الذي طالما ضحى بالغالي والنفيس هي أننا شعب وجسد وكلمة واحدة نؤازر بعضنا بعضا ونقف إلى جانب بعضنا في كل الأحوال والظروف لان هدفنا واحد وأملنا واحد في العيش على تراب وطننا ودولتنا بحرية وكرامة .

م.ي