التاريخ: 2013-04-29 12:38:43

الخليل : نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حول النوع الاجتماعي ودور المرأة في التنمية وذلك لعدد من ربات البيوت والنساء العاملات في جمعية المرأة للأعمال الخيرية ببلدة بيت أمر شمال الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبالتنسيق مع جمعية المرأة للأعمال الخيرية في بلدة بيت أمر لعقد ورشة عمل مشتركة حول النوع الاجتماعي ودور المرأة الفلسطينية في التنمية , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة اليوم ورشة عمل للحديث عن هذه الموضوع وبمشاركة 50 من ربات البيوت والنساء العاملات " .

وقد تحدث الرائد أحمد العطاونة  خلال الورشة عن الدور الكبير الذي تقوم به المرأة داخل المجتمع بشكل ينعكس إيجابا في عملية التنمية بشتى المجالات , مشيرا إلى دورها الرئيسي داخل الأسرة في تربية وتنشئة الأطفال التنشئة السليمة بشكل يساهم في النهوض بهذا المجتمع وتطوره .

وأضاف بأن للمرأة دورها المهم في المجتمع كالرجل فهي القاضية والمعلمة والطبيبة والشرطية والمربية , لذلك يجب علينا أن نحترم هذا الدور كونها جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع الذي كفل فيه القانون حقوقها ووفر لها حرياتها .

بدورها تقدمت مديرة الجمعية السيدة منى الهدمي بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على هذا التعاون الهام , مطالبة بعقد المزيد من هذه اللقاءات لنشر التوعية بحقوق وحريات المرأة الفلسطينية لأكبر عدد ممكن من النساء .