التاريخ: 2013-04-28 17:58:32

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل تدريبية حول نظام التحكم والسيطرة العملياتي الالكتروني الجديد لضباط وأفراد الشرطة في سلفيت .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بان هذه الورشة تهدف إلى تطوير العمل الشرطي والإداري للنهوض بجميع المجالات سواء على صعيد حفظ الأمن والنظام للمواطن من جهة وتعزيز كفاءة العاملين في المؤسسة إداريا ومهنيا من جهة وصولا إلى شرطة الدولة العصرية دولة ذات مقومات قوية قادرة على توفير الأمن والآمان  وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي بداية الورشة رحب الرائد أيمن زغلول مدير  قسم العمليات في شرطة سلفيت بالمشاركين من ضباط وإفراد الشرطة ، وأوضح أهمية هذه الورش في عملية التطوير الإداري والمهني في جميع الأقسام والأفرع في مؤسسة الشرطة مما يجعلها فاعلة في المجتمع وخصوصا في النواحي الإجرائية والتنفيذية.

وتحدث كل من  الملازم أول بسام سلمان والملازم أول إبراهيم صبيح  حول آلية العمل  حسب نظام التحكم والسيطرة العملياتي الالكتروني الجديد وتم مناقشة ما هو المطلوب من العاملين بالميدان أثناء أداء المهمات بهدف تحقيق اكبر دقة ممكنة في تخزين المعلومات و اتخاذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب.

وقد تخلل الورشة مداخلات واستفسارات من قبل الحضور والإجابة عليها من قبل الفريق القائم على عقدها مما ساهم في الوصول إلى الأهداف المرجوة والتي عقدت من اجلها.

م.ي